لنكتشف أفضل الأقلام خلال عام-3

ما الذي يميز هذه المبادرة؟

يهمنا كثيرًا، أن تكون مبادرتنا هذه عمليةً، سهلةً، بسيطةً، ممتدةَ الأثر، كي تكون مجدية وذات نفع لمن يشارك فيها، وهذا النفع سيشمل المجتمع عمومًا بعد ذلك.

لن نعتمد على الكلام الكثير، ولن نعتمد على القول دون الفعل.. وقد وضعنا فكرة المبادرة بحيث تكون مناسبة لإيقاع العصر السريع الذي نعيشه.. لذلك حرصنا أولا على تكون المشاركة فيها سهلة وفي متناول الجميع، حيث إنها تعتمد على منشورات يومية يمكن أن يشترك فيها أي شخص في مرحلة الثانوية أو أكبر، فإن كان يمتلك موهبة الكتابة فإن من شأن هذه المنشورات بتنوعها واختلافها أن تضعه على الطريق الصحيح في الكتابة، ويمكنه أن يعرف أي نوع من الكتابة يناسبه، وبعد ذلك له مطلق الخيار في التسجيل في ورش الكتابة الإبداعية التخصصية المدفوعة المناسبة للجنس الأدبي الذي يرغب الكتابة فيه.

وثانيا، تعمدنا ألا نكتفي بتقديم المعلومات فقط، فهذه المنشورات ستتضمن أيضا أنشطة وتدريبات عملية، يقوم المشارك فيها بتطبيق العنصر الأدبي الذي تعلمه كي يجرب قلمه، وستكون التدريبات على العنصر الواحد كثيرة ومتنوعة، وتمتد على امتداد أيام العام.

وثالثًا، لن نجبر أحدًا على الالتزام بالحضور إلى مكان ما، فمنشوراتنا المجانية ستصل لمتابعينا حيث هم بالوسيلة الأسهل لهم، على الإنستاغرام، أو تويتر، أو بالواتس أب، أو الإيميل.

أما رابعًا، فهو عدم وجود إلزام والتزام بمتابعة وحل كل التدريبات والأنشطة، لكننا ننصح مسبقًا بأن يفعل كل راغب في أن يصادق القلم ويصبح رفيقًا في درب الكتابة أن يفعل ذلك، بحب، برغبة، دون إلزام أو إكراه، لأننا مطمئنون أن كل كاتب يتنفس الكتابة، ويعيش بدم الحبر ويتنفس رائحة الورق، لذلك سينتظر هذا الكاتب منشوراتنا بشوق كما ستنتظره هي كذلك.

كونوا في انتظارنا.. لن ننطلق دونكم..

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: